الدرس السادس.. القراءة والكتابة


القراءة والكتابة Lesen und schreiben

أنا أقرأ. Ich lese.

أنا أقرأ حرفـًا. Ich lese einen Buchstaben.
أنا أقرأ كلمة. Ich lese ein Wort.
أنا أقرأ جملة. Ich lese einen Satz.
أنا أقرأ خطابًا. Ich lese einen Brief.
أنا أقرأ كتابًا. Ich lese ein Buch.
أنا أقرأ. Ich lese.
أنتَ تقرأ / أنتِ تقرأين. Du liest.
هو يقرأ. Er liest.
أنا أكتب. Ich schreibe.
أكتب حرفـًا. Ich schreibe einen Buchstaben.
أكتب كلمة. Ich schreibe ein Wort.
أكتب جملة. Ich schreibe einen Satz.
أكتب خطابًا. Ich schreibe einen Brief.
أكتب كتابًا. Ich schreibe ein Buch.
أنا أكتب. Ich schreibe.
أنتَ تكتب / أنتِ تكتبين. Du schreibst.
هو يكتب. Er schreibt.

التسميات:

إرسال تعليق

[blogger]

MKRdezign

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget